اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يلسة طيبة في رمال شارع الامارات .. وماتحلى الا بالشوي

بالنسبة لصور أضواء السيارات الماشية في الشارع .. لو ذهبتي فوق الرملة من أعلى وصورتي السيارات وهي تمشي بتطلع حلوة ..

الله يحفظ لكم الصغارية .. لا زم الواحد يغير لهم جو نهاية الاسبوع يحليلهم

تسلمين شباصتنا على الصور للرحلة الخفيفة الحلوة

أسعدكم الله في الدنيا والآخرة

ويالله بانتظار أسياخ المشاوي (( ثاني رد ))


دمت بحفظ الله


تســـــلم شـــيخــي ع المــرور ... يشرفني حضورك بين صفحآتي المتوآضعه

آهـآ ... تســـلم ع النصــيحــهـ الحــلوة ...ان شآء الله بحآول اصحح غلطتـي

تسـلم اخــوي ... عسـى الســعآده مآ تفآرقكــم آجمـعيـن

آعتبر كل الاسـيآخ وصــلتك ...

ربي يحفظــكم