
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجوله في عالم جريء
وعليكم السلام ورحمة اله وبركاته
نعم ((بــــكل شفافية ومصداقية))
بالتأكيد في كل مرة سأنقل الخبر سأذكر المصدر
سبب التغيير :أنــا دائما متابعة لأخبار الصحة في الإمارة
كون مهنتي تدفعني لذلك
فأحببت أن أن يكون أعضاء المنتدى
على علم بكل ما هو جديد بما يخص
الجانب الصحي في الإمارة..
هل من الصعب تغيير النك لهذا الإسم؟
مــــــــاشـــــــآإء الله .,~
بادره طيبه منكي اختي الفاضله .,~
لا ليس من الصعب تغيره ولكن للاداره العليا الصلاحيه في تغييره .,~
وتم رفع طلبك للاداره من قبل المشرفه { عاشقة القمم } ولكن ننتظر الاداره العليا لتغيير النك نيم في اسرع وقت .,~
اي استفسار يرجى مراسله الاداره .,~
والسموحه ع الازعاج .,~