المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ـشوقة آستمري ع هالإبداع.. ثانكيو على مرورج
تقزمي في عين حسادي وانا عملاق فرضلان علوي عن وطاهم شي ربي ملزمهماتشوف حجم الشمس متقزم على اصحاب الارضمتقزمين يحسبون الشمس جات مقزمه . .
قوانين المنتدى