المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoSo ما أعرف شو أقول ... بصراحة أحسن لي أسكت عنج .. بس بقول ما شاء الله عليج تصوير رائع وجميل وشكرا ع الصورة والمنظر الحلو ^_^ بصراحة منو قال لج إنتي إنسان عادي .. ليش تسكتين .. احب تعليقاتج العفووو فديتج وحيــاج كل يووووم ... انا اقول اني انسان عادي
[flash=http://dc07.arabsh.com/i/01458/ihzpokjnxy0e.swf]WIDTH=450 HEIGHT=150[/flash]
قوانين المنتدى