المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله رائعــة من روائع الشاعر الراحل نزار قبانــي،، أبدعت في الاختيار،، كونــي بخير،، رذاذ عبدالله اسعدني وجودك هنا الابداع منك وفيك لاهنتي لك شكري واحترامي فنتظار وجودك القادم ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى