اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c r 7 مشاهدة المشاركة
مرحباا أختي

هذه الصور لمنطقة زلامسي بالنمسا وليست باكستان

وانا متأكد من كلامي

تسلمين ع الطرح

..,,,’’’ والله مــآيندرى وآصــلني ع الميل وكاتبين انهــآ بــآكستــآن ’’,,..

أنــا بـــروحــي مــآصدقـــت


^
^

..,,’’’ ثـــــــآنكًــس ع المعلـــومــة وربـــي يعطـــيكًـ الع ـــآفيه ’’’,,..