المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c r 7 مرحباا أختي هذه الصور لمنطقة زلامسي بالنمسا وليست باكستان وانا متأكد من كلامي تسلمين ع الطرح ..,,,’’’ والله مــآيندرى وآصــلني ع الميل وكاتبين انهــآ بــآكستــآن ’’,,.. أنــا بـــروحــي مــآصدقـــت ^ ^ ..,,’’’ ثـــــــآنكًــس ع المعلـــومــة وربـــي يعطـــيكًـ الع ـــآفيه ’’’,,..
قوانين المنتدى