اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء مشاهدة المشاركة
رووووووعه الصراحه مع اني اليوم مسويه برياني دجاج هع
وطبعا انا احط الزعفران فيه يعطيه لون وطعم جدا رائع ..
تسلمين اختيه على الوصفه يا الله بنات اللي ماتعرف تسوي برياني تتعلم.. تراني طباخه بارعه بس ها لاتحسدوني اعرف كل شيء ماشاء الله علي ..



.,,’’’ خـــــــــلـآص عـــيلـ أنـــآ بــآجر غدآآآآآيه عنــد قصــر & الــأمـــيرة الحســـنآء & ..

^
^
يـآســـــلـآم .. بس خلــيني اتشــرط شــوي .. ممم أبـآ أجــرب من إيــدج الحــلوة

بريـــآني بس أحـــ ب فـــيه فلفل وآآآيد مثــل بــريآآني الهنــدي شووو احبه ههههههه وشويه روووب واتشــآر والله نــآيس.. طــرآر ويتشــرط .. ^_^



..,,’’ تــــــسلمين يالغ ــآليه ع المــــرور النــآيس منـــج نـــورتـــي فديتـــج ’’,,..

~ الله يحفـــــــظج من كًــلـ شـــر يـــآرب ~