المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوة الحب و سعيد لقياه عيد لو كان عنك بعيد . وشيخة تشعل الجو هيبة , وللضراير تغدي لك رفيقة . هاا الاسمين عايبني واسمي موجود اكيد تسلميييييين عالمرور الغااوي نورتي صفحتي ^^ وعااشت الاسااامي ..
قوانين المنتدى