اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ▌║Ḿř ẄίΪ ~★ مشاهدة المشاركة
سلاإأآم علييييكم ورحمة الله .,~

اختي شباإأآصه وربي تقهريني .,~
تحطيييييين اشياإأآء احبهاإأ وربي خباإأإأل .,~
المشكله انها للبناإأآت بس تعيبني شكلها طفولي وكيوؤؤت .,~
وربي ذوؤقي جذه هههههـ حتى يوم اسير السووق ادري احراإج .,~
لكن اعتراف بالحق فضيله ههههـ ، ما اعتبره عيب لكن للناإأس اذواإأق .,~
وهنيييي ياعنينييي الرآإأيز اليابانيييي والكلاإأود الغييمه روؤؤعه .,~
.
.


.
.

كيوؤؤؤؤت وربييييي .,~




.
.

وهذا الراإأآيز اليابانييييي يميييي ههههههـ .,~


.
.

عندي شراإأت هاإ الكيس في البيت هع روؤؤعه .,~


.
.


سمللللمت اناإأآملج ع هاإأآ الذوؤؤؤق الرراإأقي .,~
الصراإأحــــــــــــه رؤؤؤؤؤؤؤؤوووعــــــــه من خاإأطررر .,~
يعطيييييييج العاإأفيه دوؤؤم مواإأضيعج حلوؤؤه ومميزه .,~
ربـــــي يحفظج ويسلمج اختي شباإأصه .,~
مستر وي .,~
.
/
\
.



....آخيــرآ اعترفتوآ ان ذوق البنآت حلو

و شهد شآهد من اهلهم

ليـــــش تنقـهر ...خـلاص اعتبرهم وصلوك ...خخخخخ

لا مآ عليك لا مشـكله و لا شيآتهـ

بعد مآ اتييب بنوتآت ...كشــخهم على كيف كيفك

>< ....ليش الاحرآآآج ...يعني اشتري هالسوآلف لآهــلك >>>> على الاقل يستفيدون منك طشوونهـ ...خخخخخخخ

شــكلك عيــل بتنور القســم عيــل

آهــم شــي انك تشــتريه للاهـل ...على الاقل بتشوفه جدآم عيـنك

و آســعدني توآجــدك الكيوتي

دمت بحفظ المولى

^^*