
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ▌║Ḿř ẄίΪ ~★
سلاإأآم علييييكم ورحمة الله .,~
اختي شباإأآصه وربي تقهريني
.,~
تحطيييييين اشياإأآء احبهاإأ وربي خباإأإأل .,~
المشكله انها للبناإأآت بس تعيبني شكلها طفولي وكيوؤؤت .,~
وربي ذوؤقي جذه هههههـ حتى يوم اسير السووق
ادري احراإج .,~
لكن اعتراف بالحق فضيله ههههـ ، ما اعتبره عيب لكن للناإأس اذواإأق
.,~
وهنيييي ياعنينييي الرآإأيز اليابانيييي والكلاإأود الغييمه روؤؤعه .,~
.
.
.
.
كيوؤؤؤؤت وربييييي .,~
.
.
وهذا الراإأآيز اليابانييييي يميييي ههههههـ .,~
.
.
عندي شراإأت هاإ الكيس في البيت هع روؤؤعه
.,~
.
.
سمللللمت اناإأآملج ع هاإأآ الذوؤؤؤق الرراإأقي .,~
الصراإأحــــــــــــه رؤؤؤؤؤؤؤؤوووعــــــــه من خاإأطررر .,~
يعطيييييييج العاإأفيه دوؤؤم مواإأضيعج حلوؤؤه ومميزه .,~
ربـــــي يحفظج ويسلمج اختي شباإأصه .,~
مستر وي .,~
.
/
\
.