اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمله كاشخة مشاهدة المشاركة

يــــــــا ســـــلامـ فن واللـــــــــه عذاااااااااب
وأحـــــــــلى ذوق الغاليــــــــهـ

~ ,, مـــــــرورج كًـــل الــذوووووق يالغ ــآليه ,, ~


تســـلمين والله نـــــورتــي الموضــوع ^_^