المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمله كاشخة يــــــــا ســـــلامـ فن واللـــــــــه عذاااااااااب وأحـــــــــلى ذوق الغاليــــــــهـ ~ ,, مـــــــرورج كًـــل الــذوووووق يالغ ــآليه ,, ~ تســـلمين والله نـــــورتــي الموضــوع ^_^
قوانين المنتدى