اولا شكرا اخي العزيز على الوقت الذي اسرفته في كتابه موضوعك الذي لا يتناسق مع منتدى اكبر واعظم من تلك النظريات التى مر عليها الزمان ,,, واتمنى منك كتابه موضوع يليق بسمعه كره القدم اللتي هي بحد ذاتها فلسفه كرويه وليس نظريه كتبها شخص لا يفقه بكره القدم ,,, واتمنى منك عدم التجريح لانها في النهايه كره قدم وليست نظريه حياه البشريه ...

ولك مني جزيل الشكر ,,

اخوك : عبدالرحمن احمد الطنيجي