كعادتك رائعة المشاركه
بالنسبة لي يا ألبي لا استطيع التعامل مع الشخصيه الحقود والغيور لانه جد متعبه والغير واضحه والكذابه
وشكرا
كعادتك رائعة المشاركه
بالنسبة لي يا ألبي لا استطيع التعامل مع الشخصيه الحقود والغيور لانه جد متعبه والغير واضحه والكذابه
وشكرا