هامور صغير :

هلا وغلا فيك يالغلا

عسى دوم تكون مرتااح يالغالي

عيونك المبدعه فديتك

وربي يحفظك ويحفظ كل غاليك ومغليك ان شاء الله

وعن الاستفسار هذي صورة الشروق ياهامور وتقريبااا كانت الساعه 6:30 على شاطى دبا الفقيد

وتسلملي على المرور يالغالي ويسلمك ربي من كل شر