اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاتي وانا مبتسمه =) مشاهدة المشاركة
يزاااك ربي الجنة ع الانشودة الحلوووه
تسلم =)
الله يسلمج اختي
ومشكوره ع المرور الطيب