مسا الجــــــــــــــوري . .

^^’ ..

ما شاء الله ،، وناسه يوم الأجواء حلوه ،،

أهم شي الواحد يحمل على عمره ..

تسلم ع التغطيــــــــــــــه الطيــبه .. دومك ما تقصر ،

أترقب يديدك المميز دوم ..

ربي يحفظك ..