اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة
ليش حز بخاطرج خيتو
انا حطيتها لان موج البحر محلنها
الصوره طالعه روعه والله
واصلا اوردي بكملها لاني بحطي الاسم تحت الرسمه
فاجرب وقت بتكون موجوده خيتو
ربي يحفظج


جــآن اسـتآنــس

ادري ان الصورة حلوة و

اتــرقب صورتي ...خخخخخخخخ

تســلم اخــوي