اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته

يسرك الحـآل ،، من صوبـك ؟؟



يـآ سلـآاام وفديتهـم كيـووووت
خـآطري ألعب معـآهـم
تصدقون حتى جلب الحراسة شكله كيوووت ككككك
~>> دهـآن سيـر لبعض النـآاس خخخخخ



بصرآحـة مـآ أحـب الحيـوآنـآت خيـر شـر
أخـآف أجـز أتروع أميييييييه
أدري بتقول الموضوع مب لج ~>> بس لـآزم أعلـق هـع





صج شكلـه رآيـح يشـوف السـآعـة



ع الكندورة مشيناها وقلنا ما عليه
بس جيه ع ايدك
ياخي ما تحس بقشعريره
جنه بونفخ راكب عليك ~>> وااااااابويييييه




للأمـآنه هذآ شكلـه طيب وحبوب وما يخصـه بحـد ^^




انا لو مكـآنه بنتفض بكبري




هههههههههههههههههه
هالشر والإجرام إلي فيك وآخر شي طلعت خواف خخخخخ






شكلهـآاا نـآعمـه وكيوووت
بس مستحيل اقرب منهم





شوووووووووووووو
القفص بالغرفة ويتم مفتوووح
ما تخااااف
انزين خل الخوف بصوب بيوصخولك الغرفه وااااع


شوف حتى الطير مب واثق منك وقاعد يجيك انت تكلم منو بالمسن هع هع هع


الإجـآبـة ع السؤآل ::
أنـآ طبعـآ بخـآااااااااف وعـآدي ارتكب فيك جريمة بعد
لان كل شي الا الحيوآنـآت يتقربون مني >.<


وبث ..~


>> تسلـم ع الطـرح الكيـووووووت إلي هب وآآآآآآآآآع <<
( جبرتنا ما نكتبها )
دهااااااااااااااان سير ؟ <<--- جان ازعل
محد قالج خيتو ما تحبين الحيوانات واااااااااااااااااااااافديتهم انا رووووووعه
نفس انتي ما تجزين انا اجز يعني هاي مب ايدي هع بعدني ما تخبلت عشان اشلها بايدي
هذا الجلب طيب وحبوب وما يخصه بحد <<-- هذا يحب يلعب اذا شاف اي حد ينط عليه اونه يلعب وياه
انا شرير حرام عليكم -->> هيه اخاف شو فيها حليلي ع نياتي جلب هذا مب لعبان
ليش اخاف تراج تشوفين الطير فوق اللاب يعني عادي الدنيا حلوه
هههه ادري انه مب واثق قالي تكلم منو قتله تعال شوف جيك جان يقولي اها انا اسف فهمت غلط طلعت الوالده هع
بخصوصو الجواب : بترتكبين فيني جريمه خيتوو ؟؟
اوك لو ما ايمع كل حيوانات الدنيا عند بيتكم اوك هع
بخصوص ( واع انا شو دخلني اهنيه ) ما نسيتها
بس الحمد لله يوم ما سمعناها هع

تسلمين أختي الفاضله : عاشقه القمم عالرد الحلو والفكاهي منج
نورتي الباركن الاول
ربي يحفظج أختي