اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * شمعة الرمس* مشاهدة المشاركة
هههههههه اسميه الفيديو كان يضحك و انتي اونج تقولين مايضحك

تسلم ع الصور
.. بعـــآآآد بتذلينـــي ..

.. ابغــي اعــرف انتي ليش رووج الفيديو ، انتــي محــد يرويج شـــي ..


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * شمعة الرمس* مشاهدة المشاركة
هذا مب موقفي
موقف عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
انا سويت اقتباس لمشاركتها
شكلك ما انتبهت لردها الثاني خخخ
.. تسطيـــل تـآيم هع ..


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة
هههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااي موقف ولا احلى ولا اجمل ولا اروع
حبيت الموقف هههههههههههههههههههه
ليش يقهر الدنيا حلوه هع
بصراحه ما اتوقع هالشي يصيرلي
احب اسوي مواقف فالناس بس يويلي اذا صارلي ما اتخيل هع
عيل بالله عليج حد يخاف من السلاحفاه
اختي الصغيره عندها وحده وتخاف منها عاد ياويلها مني
يوم تيلس اسير اشوي شوي احطي السلحفاه وراها وعقب اقولها شوفي وراج وعقب ما اشوف غير الادخنه
وين سارت الحبيبه دارت عالبيت 15 لفه فثواني هع

.. يعنـي انـآ اقوول مـآيضحــك و هو يضحـــك ..

.. هـآ و انتــه مـآشفته تضحــك ، عيل شو بيصير لو شفتــه ..

.. عيــل مـآلووم شمعه الرمـــس يوم قـآلت يضحــك و ضحكـــت ..


.. هههههه حليلهـآ اختـــك ، اللــه يعينهـــآآ عليـــك >> صــج شــرير ، عيـــل اتمنـــى حــد يسويلــك موقـــف ، عشـآن اضحــك عليـــك مثــل مـآضحكت علي ..