كلام جميل يشد للماضي احساس بالعراقه العمانيه
عمان جميله جداَ كانت زيارتي لها قبل سنه جميله جداً مناظرها ساحره خلابه
هادئه بجبالها الشامخه ...عمان تشتهر بالنخيل المتنوعه بثمار الرطب بانواعه ..
شكراً رذاذ على الموضوع الجميل الذي سررت بقراءته ,,,
دمتي بحفظ الرحمن ..





رد مع اقتباس