اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakboy783 مشاهدة المشاركة
أبا نبق الي عنده يطرش لي

سلمت ع الخبر


هههههههههههه ... نبــق عيـــل هـــآآآآ يــآآآعيـــنــي ع اللغه العربــيه الفصحـــى ..


^
^
احـــــــــم احــــــم بع ـــض النــآآس شفنـــآآهم يحـــوطـــون ســآيــرين صـوب شـآآرع المطــآآر

هههه.. زخــــــــــــووووه

.,,’’’’ ثـــآآآآنكًـــس ع المـــوضوع مخــتفـي ربـــي يعطـــيكُـ الع ـــآآآفيه ’’’’,,.