المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر ملاك كيووووووووووت وقمة الروووعه الله لايحرمنا من مواضيعج الحلووووووه دمتي بحفظ الرحمن مروووووووورج الكيووووووتي تــســلمين الغآليه ربي لا يــحرمنآ من جنآت الفردوس اجمعيـن يآ رب ربيــــ يحفظج
قوانين المنتدى