اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة
بيييييب بيييييب بيييييب الباركن الأول لعاشق الرقم واحد ( هامور صغير )


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


بخير ونعمه .. من صوبج أختي ؟


من دون رشوه لازم انا الشاطر


ياااااااااااااااااااااااه ... من فتره طويله ما شفنا مواضيعج خيتوو


اممممممممم .. من شكل الصور سرتي قبل الغروب بشوي


ما شاء الله الجو حلو








شو هالفضول يمكن ما يبغي تصورينه الا غصب يعني تصوره هع












حبيت الصوره وااااااااااااااااااااااااااااايد






انا زعلت .. ليش ما نزلتي الصور فموضوعي .. خلاص ما برسملج " سريع "



لا حرام غمضتوني من اليوم وساير نو امتحانات



الله يوفقج وتنالين اعلى الدرجات أختي عشقي الرمس


بصراحه عيبتني الأبيات الي فوق .. اندمجت فيهم وايد

يـآ بحر فـآضت على موجك همومي
و اعتذر لك لو جرحتك جرح جمي

مـآ قصدت ارمي على قلبك سمومي
مير فـآضت دمعتي وازرت بسمي

يـآ بحر في هالزمن روحي ترومي
لو تعلمنا الوفـآ من روح عمي

لكن الدنيـآ كذآ عوجـآ تدومي
و يـآ حروفي لو سمحتي الحين تمي





تسلم اناملج وتسلم عدستج
وتسلمين خيتو عالهمسه الحلوه
.. همســه : الحــب كالزهرهـ الجميلـه ، و الوفـآ هي قطرآت النـدى عليهـآ ، و الخيـآنـه هي الحذآء البغيــض الذي يدوس على الوردهـ فيسحقهـآ ^^ ..

ربي يعطيج الف عافيه
وعساج عالقوه
ربي يحفظج


.. اوووهـ عنــدنـآ طـآلب مجتهـــد حـآجز المـركز الـاول خخخ ..

.. عـآد يـآي مســرع اتحملو عن يدعمكم ..


.. انـآ الحمـدلله تمـآم ، يســرك حـآلي ^^ ..


.. يآآ وآآآثـــــــق ، خلـآص عيـل مب شـآطر ..


.. هيـــه من فتـــرهـ مـآنزلــت موآضيــع ، مضغووطيــن بالـامتحآآنآآآت >> من دعآويـك علينـآ ..


.. يــب رحــت قبــل غروب الشمــس، تقــريبـا ظـآهريـــن من البيــت 5 و نــص ..



.. اصلـا يحمــد ربــه الطــير انــي صوورتـــه ، خليتــه مشهور ..



.. شقـآ بعـد تبـآني انــزل الصـورهـ فـ موضوعـك ..

.. اول شـي : هو موضوعك مب موضوعي عشـآن انزل فيـه الصـورهـ خخخ ..

.. ثـآني شي : انـآ مـآعـرف ارسـم ع الرمـــل ، زيــن منــي عرفــت اكتــب اسمــــي ..

.. ثـآلث شــي : ابغــــــــي رسمتـــــي ، مـآيخصنـي ، ترسمــــه ، انـآ مـآعرف ارسـم ع الرمـــل >> طرآرهـ و تتشرط هع ..



.. زيــن بعــد رأفت بحـآلنـآ و قلــت نو امتحـآنـآت ..



.. و يوفــق الجميـــع ، آميـــن يـآرب ^^ ..


.. هيــه و انـآ حبيــت الـابيـآت و الهمســه و قلــت بحطيهـآ لكم ..


.. تسلــم ع مروورك الغـآوي ..

.. نورت صفحـه الموضوع بأول رد ..