المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاية المنى خخخخخخخ<<عااادي عااادي والله ياسلالالالالام <<وووينه ابا اشووفهـ <<خخخخ خخخخ<< شو اسووي بعد انت قلت لنآآ اطلبوا ونحنا ما صدقنآآ ان شاء الله << اتريآآآآآآآآ .. احم احم <<الله كششششخهـ فيني فضوول ابي اشووووف ياسلالالالالامي عليك <<شطوووور طالع علي بإنتظآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرك هههه انزين انا قلت اطلبو عطوني شي معروف او صوره حرام عليج أختي افتشلت دوده هاه هههههههههههههههههههههههه جاري التنزيل
قوانين المنتدى