المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاية المنى // فديتهآآآ ماشاء الله عليهآآآآ ربي يحفظهآآآآآ ان شاء الله .. ياحليلهآآ ابدعت اكثثر عنك <<الدليل الاثآآآآر خخ يعطيهآآ العافيــــهـ .. // أمين ويحفظ الجميع ان شاء الله ابدعت اكثر مني ؟؟ اوك خلاص طلباتج هي بترسمهم هههههههههه تسلمين عالرد وما قصرتي خيتوو
قوانين المنتدى