اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اربــاب كبير مشاهدة المشاركة
السلام عليــكم شحالكــ هااامووور صغير ويااكــ اخووكــ (( ارباب كبير )) بصراحــه يعطيك العافيــ ه (: و صوؤؤؤؤر روووعـ‘ـه ونتمنى المزيــ ــد من الابداع ــات واحس في صووووور يديده احسن لكــ حطها مكتوبهــ بخ ــط الرقعهـ هع هع حطها و موفق انشاء الله


اخوكــ (( اربــــ ــاب كبير ))
تسلم أخوي أربــــاب كبير
بصراحه كانت عندي عصى طويله كنت اكتب فيها بخط الرقعه
بس المشكله ضاعت
وفي اخر الرسومات كنت اكتب بعصى صغيره هذا الي خرب علي
بس ان شاء الله بحطي الصور اليديده المكتوبه بخط الرقعه هع
تسلم عالمرور والتواجد الحلو منك فالموضوع
ربي يحفظك اخوي