تسلم أخوي أربــــاب كبير
بصراحه كانت عندي عصى طويله كنت اكتب فيها بخط الرقعه
بس المشكله ضاعت
وفي اخر الرسومات كنت اكتب بعصى صغيره هذا الي خرب علي
بس ان شاء الله بحطي الصور اليديده المكتوبه بخط الرقعه هع
تسلم عالمرور والتواجد الحلو منك فالموضوع
ربي يحفظك اخوي






رد مع اقتباس