اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس مشاهدة المشاركة
.. هيهيهيهي دوومي مـآوصل المــركز الـاول ..


.. انـآ مب مجتهــدهـ شرآآتــك ..


.. لـآ بصرآآحــه الـابيـــآآت عجيبــــه يالمرتبــــش هع ..

.. انــزين شقـآ بعـد الصــورهـ مش صــدق خخ ، يعنــي منو الي كـآن يسووق 300 اذآ مآكنت انــت ..

.. و اذآ كنــت انـت اتحمــل من الســرعه الزآآيــدهـ ، مب زيـــنه ترآآهآآ ..

.. صــح انــهـآ ونآآســه بس بعــد لـآزم نتحمــل منهــآآ ..


.. تسلم ع الطــرح الغـآوي ..


.. عسـآك ع القــوهـ ..

هههههه خلاص فالموضوع الياي ان شاء الله تكونين الأولى خيتوو
هذا من ذوقج أختي <<-- ويه مدحوني جان اصدق عمري
اممممممممم لا مش صدق هههههههههه
السرعه ما منها فايده صح

ربي يسلمج
ربي يقويج

تسلمين عالرد الحلو
ربي يعطيج ألف عافيه
دمتي في حفظ الله ورعايته خيتوو