المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :بو سالم: بيييييب بيييييب وخروا متأخر توني واصل افسحوووووا الطرييييق..ه ه ه ما شــاء اللــه أبــدااااع ... تسلــم يمنــاج اختي شباصة منقصة... واللـــه يعطيـــج العافيـــه ... الدرب مـــفتـــــــوح تفضـــــل تســــــــــلم شيــخي ع المرور ربـــي يعآفيـــكم ^^*
قوانين المنتدى