أكيد أبوه خامنئي قال له هدد اسرائيل حتى تشغل المتظاهرين اللي في ايران

وهو ماصدّق على طول راح يهدد اسرائيل وهو عارف أن اسرائيل تدمّر بيروت

وفي الأخير يرسل مفرقعات تشبه ألعاب الأطفال تسمى كاتيوشا . ويفرح

إذا واحد سقط في قرية حدودية وماتت دجاجة للمستوطنين . يهلل ويرقص

وبالمقابل آلاف الأطفال يكونوا تحت الأنقاض في بيروت ..

وهو عميل أصلاً . يرعى مع الراعي ويأكل مع الذيب .. ودمتم سالمين ..