لا حول ولا قوة الا بالله

الشيعه شو يبوووووون ؟؟ الي نعرفه انكم ما تدانون اهل السنه .

ليش ما تسوون مظاهرات ف ايران ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!