شكراا عالخبر

بس شي طبيعي ان القرضاوي هو الي بيخطب ‏
بصلاه الجمعه هاي خطبه
عاد الوكاله الفرنسيه تركيزها على وائل وانه منعوه انه ‏
انه يعتلي المنصه غريب ‏‏!‏
يبون يثيرون الفتن بس

عقب الخطبه والصلاه يقدر وائل يخطب بالميدان لين ما يقول ‏
بس

‏(عن نفسي اشوف العنوان يثير الفتن