حتى انا عن نفسي ابدا ما اعتبرت الموضوع كوميدي ..
تدرون حسيت انه مجرد نقد لاذع مايليق لا بسمعة الفريق ولا بحجم الكره ولا بمستوى المنتدى ماحسيت انه موضوع كوميدي واشوف انه النص مايستحق النقل لانه ما اضاف للقراء شي وسبب ثاني لاننا بنقل النص بنكون خدمنا الكاتب الاصلي وساعدناه في شهرة قلمه اللي ما يستحق الشهره لانه ما اضاف ولاشي فقط اصحاب النقد البناء والكتاب اللي عندهم اضافات مضمونها شريف هم من يستحقون التصفيق اوالنقل ..
منصور






رد مع اقتباس