-
19 - 2 - 2011, 11:56 PM
#6
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 57
رد: نظرية تطور "برشلونه"
اعتقد اخي العزيز انك في قسم الرياضه العالميه لدى منتدى الرمس ,,, واذا اردت السخريه فممكن ان تتجه الى منتديات اخرى خارجه عن الروح الرياضيه ...
نحن في منتدى الرمس نشجع كل الاقلام الملونه وكل ما هو جديد ومفيد ما عدا السخريه والنضريات الغير هادفه ,,,
فاتمنى ان تكون مقالاتك وتعابيرك تهدف الى ما هو اسمى من تلك النضريات التى ليس لها اساس من الصحه ..
ولنفترض انك كنت تقصد قريق اخر ,, اعتقد ان الرد سيكون قاسيا على قلمك من انصار الفريق الاخر , كما هو الحال اذا تمت السخريه على فريقك ...
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى