-
20 - 2 - 2011, 11:01 PM
#1
رد: أموال طاااااااائله في قصر زين العابدين بن علي
كل واحد يجلس فى مثل هذا المكان يأخذ ويأخذ بدون حساب ويعتبر المكان ملك له وحده ويضيع من حوله بسبب الجشع والطمع وحب الذات حتى التراب لا يملأ عينه يأخذ ويأخذ والنهاية نفس الشى يفعل لكن الناس ماتعلم إلا لما يطيح هناك تطلع كل الفضايح شئ غير مستغرب يعيشون متنعمين والشعوب تتلظى هل الشعوب تعيش كما يعيش من يجلس على الكرسى كل شئ مختلف الهوامير والمقربين هم الذين يتنعمون
ولكن إن الله لا يخفى عليه شئ فى الأرض ولا فى السماء
قادر على إخراج الحقائق ورد المظالم
سبحانه وتعالى
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى