المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس .. سبحــآآن اللـــه ..! .. .. اظـــن شي قـــوى فـ ويههـآ تخلـــي الـاشيـآء تنجــذب لهـآ خخخ .. .. بس بصرآآحــه شكلهـآ يضحك و الـاشيـآء على ويههـآ .. .. تسلمين خيتو ع الطـرح .. .. عسـآج ع القــوهـ .. [align=center] هههههههه ،، يمكن ليش لا الله يسلمج ]|ًُ~ تسلميين عشـوقه ع المروؤور الروؤعــه .. ربي يعطيج الصحه و العافيه .** [/align]
[align=center][/align] [align=center] منطۉڦ ڦڷبٻـے ~❤ [/align]
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى