اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس مشاهدة المشاركة
.. سبحــآآن اللـــه ..! ..


.. اظـــن شي قـــوى فـ ويههـآ تخلـــي الـاشيـآء تنجــذب لهـآ خخخ ..

.. بس بصرآآحــه شكلهـآ يضحك و الـاشيـآء على ويههـآ ..


.. تسلمين خيتو ع الطـرح ..


.. عسـآج ع القــوهـ ..

[align=center]
هههههههه ،،

يمكن ليش لا
الله يسلمج ]|ًُ~
تسلميين عشـوقه ع المروؤور الروؤعــه ..
ربي يعطيج الصحه و العافيه .**
[/align]