الزميلة الكريمه
ألاميرة الحسناء
أشكر لك التفاتتك وأضافتك الجميلة عن الجزيرة الحمراء
ومادمتي من الجزيرة الحمراء جزيرة زعاب
فأنني أهلا أقول أهلا ببنت العم,,,
زعــــــــــــاب وألنا الافتخــــــــــــارات ,,,,,,وهذي جزيرتنا من أ سنين
الـــــــــــــــشان مايانا ببــــــــيزات ,,,,,,,والاصل مايشرى بمـــلايين
الخ
من قصيدتي مع الوالد عبيد بن سيف الزعابي
أكتبي وأبدعي عن جزيرتنا ,,,التي غـــــــــدت غريبه وأسيره