-
21 - 2 - 2011, 10:27 AM
#5
رد: عني وعن عجلون لايعلمـون (1) - أنور الزعابي
الزميلة الكريمه
ألاميرة الحسناء
أشكر لك التفاتتك وأضافتك الجميلة عن الجزيرة الحمراء
ومادمتي من الجزيرة الحمراء جزيرة زعاب
فأنني أهلا أقول أهلا ببنت العم,,,
زعــــــــــــاب وألنا الافتخــــــــــــارات ,,,,,,وهذي جزيرتنا من أ سنين
الـــــــــــــــشان مايانا ببــــــــيزات ,,,,,,,والاصل مايشرى بمـــلايين
الخ
من قصيدتي مع الوالد عبيد بن سيف الزعابي
أكتبي وأبدعي عن جزيرتنا ,,,التي غـــــــــدت غريبه وأسيره
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى