انا لو كنت كمبيوتر بقول ..
بسكم خلوني أرتاح من الملفات والتصاميم والصور ما تخلون يوم ما تفتحوني .. خلاص بموت بموت اليوم قبل باجر ..ههه
تسلمين الغالية ع الموضوع ^_^
انا لو كنت كمبيوتر بقول ..
بسكم خلوني أرتاح من الملفات والتصاميم والصور ما تخلون يوم ما تفتحوني .. خلاص بموت بموت اليوم قبل باجر ..ههه
تسلمين الغالية ع الموضوع ^_^