انا لو كنت كمبيوتر بقول ..

بسكم خلوني أرتاح من الملفات والتصاميم والصور ما تخلون يوم ما تفتحوني .. خلاص بموت بموت اليوم قبل باجر ..ههه

تسلمين الغالية ع الموضوع ^_^