صراحة أنا تلفوني اسمح اخواني يشوفونه لكن يخربونه هه ما اسمح ما اعطيه لليهال هيه لو خربوه هم بعوضوني طبعا .
وأنا ما عندي مسجات وايد كلها من الجليس الصالح أي ما اخفي اسرار .
والصور ما فيه وايد يمكن صورة لولد اختي الصغير والفيديو حتى .
يعني أنا بختصار ما اخفي من هذي الناحية .
أما للأسماء أنا من اهلي يشوفونها عادي أما من ربعي كلا وألف كلا لأن فيها أرقام عائلية وشكرا ع الطرح .