اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبـتـســامـــ ورد ـــة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

تحيه طيبه ملئها الحب والأحترام والتقدير ..
وبعد ..
شخباركم أخواني وخواتي ..

طبعا في بدايه كلامي حبيت أشكر الإعلاميه المخضرمة
( الـصــحــــــفــيـــــــــــــــــــــــــة )
على الكلام الكلام الغاوي والفنان والرهيب
وعلى وقفاتها ودعمها الاعلامي لي ومساندتي
وهذه إن دل دل على صفاء روحها وبرائة أسلوبها الراقي
وخبرتها الواسعه في هذا المجال وحبها لمساعده الجميع
وفقك الله دائما .. وجزاك الله الف خير ...

وأنت ما أنساكم .. أشكركم على هذي الردود الغاويه
واللي عطتني دافع قوي وحمستي لبذل المزيد من الإبداع والتصاميم
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووورين على هذا الدعم الحلو
اللي أعتبره وسام في طريقي للإبداع ..

أنتظرورا كل جديد وحصري من إبداع وأخبار مع ( الصحفية )
وحبيت أصرح وأقول لكم أني أدير أعمال النجم والفنان المتألق ( سـلـطـــان الـشـحـي )
واللي يبغي منه اي شي تراني حاضر ومن عيوني ..

اما الفنانين الثانين ( محمد المنهالي ومحمد المزروعي وعبيد بن سرحان ومايد عبدالله وغيرهم )
مستعد أني اجيبهم لأي حفل انتو تبغونه ..
وطبعا ما ننسى الفرق الغانائيه جميعها والحربيات والطيران وDJ والكثير .......
وهناك الكثير الكثير في عالمي علم إبتسامة ورد لخدمات الأفراح


لو يبغي مني شي ويبغيني أخدمه بشي أنا حاظر ومن عيون أنتو تامرون آمر بس ..

طبعا أنتظر نوركم لينور عالم إبداعي الصغير ( محل إبتسامة ورد )
لا تنسون تزوروني المحل ..

والسمووووووووحه على الإطاله ....... لساني طويل شو اسوي ..







وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته





شكراً جزيلاً أخـي الفاضل / سليمان على قبولك لدعوتـي والمشاركة في المنتدى .. وكُن على ثقة تامة ويقينٍ مؤكد بأنني دوماً معك ومع غيرك ممن يريدون المساندة والمساعدة، فأجود بما لديّ ولا نُريد جزاءً ولا شكوراً سوى الإعتراف بالجميل !!


ودعنا نستمتع بحضور قلمك النابض بالمودة والمحبة للجميع ...



ومُجدداً أنثر لك أجمل عبارات الترحاب التي تتراقص طرباً بوجودك معنا ...



وعن لسانك الطويل .... نقصهولك يا عزيزي !





الصحفية