[align=right]

تسلم اخوي ع الموضوع

اللي انا اشوفه في ناس بس حاطيه ك زينه مو لعلاج

وليش مدري والله

بس صدق لو كان علاج ما بحطون مووووووول

لان صدق آلام شديده

وانا كنت ابي الفكه من التقويم متى متى ابي اشيله
اقعد اركبه ك زينه والله ماشي شغله عاد


تحياتي لكم
[/align]