[align=right]
تسلم اخوي ع الموضوع
اللي انا اشوفه في ناس بس حاطيه ك زينه مو لعلاج
وليش مدري والله
بس صدق لو كان علاج ما بحطون مووووووول
لان صدق آلام شديده
وانا كنت ابي الفكه من التقويم متى متى ابي اشيله
اقعد اركبه ك زينه والله ماشي شغله عاد
تحياتي لكم
[/align]





رد مع اقتباس