11111111111111
الأولى ..هههههه
إتصدقين اول موضوع يمكن ادشه واكون اول وحده ترد ..يسلااااام
يسلاااااام عليييييييج شو ها التصوير الحلو ..
بس مثل ما قلتي
هاذي الصورتين
التقطتها من جامة السياره عالسريع عسب جيه مب واضحـه واايد
ههههه تصدقين إن جامة السيارة يبغي ليه تلميع ..ههههه اشوف بصمات المجرم ..ههههه
تسلمين الغاليهـ ع التصوير النايس والحلو ..~





هاذي الصورتين 
رد مع اقتباس