يزااهم الله خير اللي بذلوا جهد في زرااعة و تجميل الرمس
بس يمكن الحين صاار شووي ترتيب الاشجار و المنطقة المحاذية لها او بالاحرى الرصيف يجب ان يعاد تنظيمة
لان شوي صار المنظر مب حلو و مب شرات اول
عالعموم اللي فييه الخير للبلادنا نحن موافقين عليه
والسموحة





رد مع اقتباس