يزااهم الله خير اللي بذلوا جهد في زرااعة و تجميل الرمس

بس يمكن الحين صاار شووي ترتيب الاشجار و المنطقة المحاذية لها او بالاحرى الرصيف يجب ان يعاد تنظيمة

لان شوي صار المنظر مب حلو و مب شرات اول

عالعموم اللي فييه الخير للبلادنا نحن موافقين عليه

والسموحة