المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoSo 11111111111111 الأولى ..هههههه إتصدقين اول موضوع يمكن ادشه واكون اول وحده ترد ..يسلااااام يسلاااااام عليييييييج شو ها التصوير الحلو .. بس مثل ما قلتي هاذي الصورتين التقطتها من جامة السياره عالسريع عسب جيه مب واضحـه واايد ههههه تصدقين إن جامة السيارة يبغي ليه تلميع ..ههههه اشوف بصمات المجرم ..ههههه تسلمين الغاليهـ ع التصوير النايس والحلو ..~ حياج الله اختي..نورتي الموضوع بردج له تسلميين الغاليه ع رايج الصور خلاص افا علييج يوم بصور بنظف جامة السياره عساج ع القوه
قوانين المنتدى