بسم الله الرحمن الرحيم
هلا والله بأخوي راشد كيف حالك
صارلك مده ماتبين وماترد ع مواضيعنا خخ
المهم : الصوره ماعليها كلام بس بغيت اعرف شي
هاي انته مصورنها جيه طبيعيه ولا برنامج ؟
ومشكور اخوي ع الصوره الطيبه وماقصرت
والله يعطيك الصحه والعافيه ولا تحرمنا
من مواضيعك الطيبه والسموحه أخوك
عبدالله احمد





رد مع اقتباس