المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد دمعة عذاب !! هنيه .. وينج من زمان ما سمعنالج حس ولا قرينا لج ردود ... تسلمين والله كلج ذوق اختي ردج الأحلى =) في الفجيره .. بين اليبااال الله يسلمج مشكوره على ردج لاتحرمينا من تواصلج ..هههههههههه.. سوري ادري اني مقصره من ناحية المنتدى..بس عندي ظروف .. ان شاء الله اول ما احسن اني فاضيه بدخل وبعوض غيبتي..
[URL="
قوانين المنتدى