الأخت بنت صالح

إنتي لازم ما تجاوبين لأنه هاي المسابقة بين الشباب والبنات

والسؤال الأول كان من جانب البنات فاللي يجاوب عليه الشباب بس

لأنه تحدي بينا وبينكم واذا كان صح تقولون انه صح وبعدين نحن الشباب بنسألكم

وكل شوي سؤال مرة للشباب ومره للبنات وبنشوف منو الأشطر الشباب أو البنات أوكي.

فهمتيني ولا بعدج