اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3thoOoOOob مشاهدة المشاركة
[align=center]~ms.alrams~

بوركت على طرحج لهالموضوع .. فالكل يعاني من الضجر ..
سواء كان طالب أو موظف أو.. أو...

تسلمين عالقصة وان شاء الله الكل يستفيد منها ^^[/align]
أهلين أختي عذوبة ^___^

أشكر لج ردج الحلو .. وان شاء الله يوصل مفاد القصة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وأشكر كــــــــــل من استغل دقيـــقة من وقته الثمين بقراءة الموضـــوع .. وأتمنى له الاستفاده


ms.alrams