المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3thoOoOOob [align=center]~ms.alrams~ بوركت على طرحج لهالموضوع .. فالكل يعاني من الضجر .. سواء كان طالب أو موظف أو.. أو... تسلمين عالقصة وان شاء الله الكل يستفيد منها ^^[/align] أهلين أختي عذوبة ^___^ أشكر لج ردج الحلو .. وان شاء الله يوصل مفاد القصة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وأشكر كــــــــــل من استغل دقيـــقة من وقته الثمين بقراءة الموضـــوع .. وأتمنى له الاستفاده ms.alrams
قوانين المنتدى