برايكم ماهي الاسباب التي جعلتهم شباب مايعين,!
والله أعتقد إن عمى صاب أعيونهم ، صاروا يقلدون الغرب بقليد أعمى ..
وابتعادهم الكلي عن الرجولة المطلقة التي
اصبحنا نفتقدها في يومنا هذا
صدق هالأيام واااااااااااايد شباب أنشوف أشكالهم ، والله العظيم إن تلوع جبدنا منهم جنا شايفين (..........)
هل السبب الرئيسي هو الاسرة أم المجتمع؟
الأسرة والمجتمع بنفس الوقت ، فالمجتمع بكبرهـ نحن ما نقدر نسيطر عليه ، بس الأسرة نقدر نسيطر عليها ، فكل أسرة لو توعي شبابها من هاي الخرابيط وتقوي إيمانهم ، رح تقوى الأسرة ،، وإذا صلحت الأسر تصلح المجتمع ..
وهل تقليد الغرب بالبس وقصات الشعر الصبيانية تطور ؟
خسي لا تطور ولا شي ، إلا هذا خبااااال وسخاااافهـ
وهل برايك ان هذا الشاب هو الاكثر انجذاب من قبل المراة؟
صراحة أنا لو يخيروني بين الأثنين ،، أكيد بختار اللي لابس كندورة ، وداق له ديك الغترة العدلة >> شو أحلى من جيه بعد ..
خلات الشاب وأهو لابس زي وطنه ورافع راسه ويفخر فيه ..
والسموحة ع الإطالة
تقبلي مروري :
((( إماراتية لين الموووت )))





رد مع اقتباس