السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برايكم ماهي الاسباب التي جعلتهم شباب مايعين,!
ربما الجو المحيط بهم ..!
وابتعادهم الكلي عن الرجولة المطلقة التي
اصبحنا نفتقدها في يومنا هذا
هل السبب الرئيسي هو الاسرة أم المجتمع؟
كلهم يتشاركون في هذه الجريمة ولكني لا انسى ان ألقي اللوم ايضاً على الشاب الذي ترك قطعة منه (الرجولة)
وهل تقليد الغرب بالبس وقصات الشعر الصبيانية تطور ؟
بالتاكيد ليست تطور ...لكن أنا ما اعارض إنالشاب يغير اللوك بين فترة وفترة من غير مخالفة الشريعة والعادات والتقاليد السليمة
وهل برايك ان هذا الشاب هو الاكثر انجذاب من قبل المراة؟
اكيد إذا كان مثل ما وصفتية فأقول أكيد لا
في النهاية
أنا ما أمانع إن الشاب يلبس البناطلين والقمصان ويقص شعرة
هذي في رايي حرية شخصية
لكن مع هذا لازم يختار الملابس إللي تخلى إللي يجوفونه يقولون
ما شاء الله عليه ذويق ولبسة محافظ وهذا كلة من مظرة إللي محترم فية نفيسة(لأن في النهاية ملابسنا تعبر عن شخصياتنا وعن طريقها الناس راح تحكم علينا)
وشكراً





رد مع اقتباس


