وأأأأأأأأأأأأأأتسب نقه
يو يو جو جوو
مشكله الخوال اخر زمن
ولاهانو باجي الخوال على العين والراس ونحطيهم فوق رمشونا
لاكن هاي ولا عنتره بن شداد
وأممممممممممممف على السنع والتربيه معطيه الظهر بالصور كي كده بع
وأأأأأأأأأأأأأأتسب نقه
يو يو جو جوو
مشكله الخوال اخر زمن
ولاهانو باجي الخوال على العين والراس ونحطيهم فوق رمشونا
لاكن هاي ولا عنتره بن شداد
وأممممممممممممف على السنع والتربيه معطيه الظهر بالصور كي كده بع


بس يبقى السؤال ,,,,,وبالشعبي
منو الريال لي فيه شيمه
بيخلي
ومنو يرضى
أنه
حـــــــــــــــرمته
او أختــــــــــــــــه
او أمه ,,,أو وحــــــــــــــــده من عـــــــــــــرضه
وشرفه وكرامته
تظهر بها المنظر ,,,,,,في المواقع الكترونيه و الصحف والتلفزيون
وبها التبرج المثير للغرائز
أعتقد مافيه ريال فيه شيمه وحميه وولد أصل وفصل
بيسوي جــــــــــــذيه
بس نحن أنعرف اللوث وايد بها لبلاد
واللي يسعون لتشويه سمعة أهل لبلاد الاصليين والغيورين
على أعراضهم وشرفهم وأو طانهم
مسودة الويه سودت ويهنا مع العالم والغرب
كلام أنور الزعابي صحيح 100 بالميه من برضي لأمه وأخته وحبته كده خبروني ياجماعة الخير
وين الغيره والاحساس
هقيت تفهم الاحساس
لأكن يقول المثل تبقى الاسود أسود والحريم قلة عقل مب كلهم بس الي يسون شرات راعية العبايه 12 الف
الله يهدي الجميع ويصلح بالهم ان شاء الله
حب وطنا فقلوبنا لآخر اعمارنافالدنيا
مايساويه غالي الاثمان ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
ام نهيّـان كفو و عندها وطنية ..
والحرررمة يمكن تكوون عندها خيررررر وفيييير ..
وحررررة بفلوووسها .. وحآآآسدين عليها .. !!
وبعدين يا بنات .. بلاكم حآآآطين عالحررررمة حططط ... غيرانين من عبايتها مثلا ..
ههههههههههههههههههه
احمدك ربي على نعمة العقل



لو مساعده 40 اسره فقيره وادخلة علبهم الفرحه بمناسبة عيد الاتحاد
"ثم لتسئلن يومئذ عن النعيم"