صفحة 11 من 31 الأولىالأولى ... 9 10 11 12 13 21 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 307

الموضوع: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    ( اللهم ارحم اموات المسلمين اجمعين يارب العالمين )
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    ذات لحظة ألمّ ...


    رأيت دموع والدي الغالي..
    تبكي رحيلها.


    أخبرته وقتها..



    أتبكي يا أبي وأنت كُنت باراً بها

    اتتألم وهي ماتت راضية عنك




    مارأيتها قط.. إلا وهي تدعوا لك..



    أجابني حينها..

    فقدتّ بركة بيتي يامحمد


    فقدتُ نور قلبي..
    والدعوة الصادقة..



    فمن لي بعدهـا..؟



    آآآآه رحمكِ الله
    جدتي

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    أشتاقه..


    أن أقف أمامه ولو لبرهه..

    بلاعـتـاب ..


    ولاحكايا من وجــع..


    فقط..


    لأدع صمت الوفاء

    عني يتحدث..




    ولكن .. لا أعتقد





    أن في ذلك أمل..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    28 - 10 - 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    [align=center]
    صدقت يا أخي البركة في اجدادنا

    فجدي وأختي توفي من خمسة شهور والحزن يغمرني لأجلهما

    والبركة في جدتي زرتها هذا المساء والسعادة غمرتها بلقائي

    فدعت لي بدعواتها الصادقة الخارجة من قلبها الله يحفظها لي

    ويحفظ أبوي هم بركة دنياي ..

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين
    [/align]

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الجروح مشاهدة المشاركة
    [align=center]
    صدقت يا أخي البركة في اجدادنا

    فجدي وأختي توفي من خمسة شهور والحزن يغمرني لأجلهما

    والبركة في جدتي زرتها هذا المساء والسعادة غمرتها بلقائي

    فدعت لي بدعواتها الصادقة الخارجة من قلبها الله يحفظها لي

    ويحفظ أبوي هم بركة دنياي ..

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين
    [/align]







    لحظات هي
    كعشقٌ يروي جدب الوقت ..يسقي متاهات حيرة
    لا تفتك بها الحروف بل تكتبنا ..




    صمت الجروح


    لن / ولم
    يتلوها نبض حرف ممزق
    لا ..يستنكرنا ...بل يشد إليهم ...

    هم باقون بفكرنا .. ولن تذبل أرواحنا بحبهم..



    كوني فقط بروعه كما اعتدت ان أقرأك
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  6. #6
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪


    ترهقني افكاري

    بالرجوع

    لى الخلف

    آآآآه يا ذكرياتي

    الهميني بعض الصبر

    حينما يخنقنا الشوق لا نملك
    إلا أن نغمض العينين حينها
    يهـمس القلـب ..
    ويتناثر الهوى ..
    وترحل الروح إلى أبعد مدى
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 31 - 12 - 2010 الساعة 09:12 AM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  7. #7
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    لست أدري

    أكنت قريبا من أنين فؤادي عندما قررت الرحيل عني ؟

    لست أدري

    هل لدموع عيني مودة بين أهداب عيونك ؟

    لست أدري

    هل سألقاك بعد طول هذا الانتظار ؟

    أتدري أم لا تدري

    أكنت تعلم أنك كنت أمسي الحالم ويومي المفرح الراحل ؟

    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء مشاهدة المشاركة
    لست أدري

    أكنت قريبا من أنين فؤادي عندما قررت الرحيل عني ؟

    لست أدري

    هل لدموع عيني مودة بين أهداب عيونك ؟

    لست أدري

    هل سألقاك بعد طول هذا الانتظار ؟

    أتدري أم لا تدري

    أكنت تعلم أنك كنت أمسي الحالم ويومي المفرح الراحل ؟










    بين تلك اللحظة والأنا فيك
    اخذتني الأماني أن اسافر معك

    عينيكَ ...بعثرة حنانك
    ووجدان الوله الساكن بداخل انثى ...

    في تلك الأمسيه ...
    ساقتني الدروب إليك
    نطقْت بأسم أجاد في هدوئي
    نسّق لي قصيده
    بها حكاية رجل ساقط مع أشعة القمر

    :
    :
    :

    في تلك الدقيقة

    اخذتني الأحلام إليكَ
    اوردتْ حبل افكاري لديك

    اسهبت في مدها هذه الجرات / الكسرات
    والمسكنات ...
    وصداع النبض المتداخل وجعي / برحيلك ..


    في تلك الساعات من الصباح ..
    أرتأى القدر ان يكتبني حرف
    بثغر ....وجـــدانكَ
    ويرسمني لوحة ..
    ألوانها طيف ايامكَ

    لم يكملها الربيع
    ولا امطار الشتاء
    ولا حتى ..
    العروق التي بداخلي ..
    :
    :
    :
    خُذني معكَ

    حيث لا حياة سوى انتَ
    لا حياة سوى أنتَ
    سوى أنتَ .
    .وزهرة حمراء تبقى لك أنتَ
    :
    :
    :

    الأميره الحسناء

    احســــــــاس رائـــــــــــــــع

    اخذتينــــــــا فــي عـــــالــــــم الابـــــــــداع

    والقـــلم الراقـــــي الحســـــــــاس

    دمتِ ودام ابــــــــــــــداعـــــــــــكِ
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  9. #9
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    لا زلتُ اسمعه ....



    ينادى ...




    يصرخ ...





    أنتظــــــــــــــــــــــــــر







    صوته قادم مع رياح الخريف




    صوته يجلجل فى صحراء القلب




    فلا ربيع ......... ولا زهور






    ولا ماء .... ولا حياة





    اركض ....






    أركض مسرع




    حاملاً معى بقايا الحنين








    اسابق قدماى






    الى محطة تأخذ ولا تعيـــــــــــــــــــــــــــــد






    اسمهـــــــــــــــــــــا .....






    لن اعود ،،



    !
    !
    !


    هنا يتوقف الهطول
    وتذبل الاوراق
    ولكن
    شتات القلب
    مازال مستمر

    !
    !


    شكراً لمن أتحفني بمروره هنا


    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  10. #10
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪


    اختلاجات شوق ترهقني


    يصيب أركان قلبي,,,


    وبعشق الاحتراق اتوهج


    يعلو النبض واناديك خفيه


    لبيت ندائي ,, وأتيت ,, كـ شعاع من ضوء القمر ,,


    عدوت اليك كـ موجه هاربه من المحيط


    اغراها دفئ شواطئك


    جثوت امامك بجسد يرتعد


    مررت بيدك على بعض مني


    فاسقطني الارتباك


    وتعالت في اوردتي الحرائق


    فـ حين تذر عشقك في شرايني


    عبق من نار تشتعل له كل فصولي


    واختلس من نبض قلبك همسا


    ارتوي منه وامارس جنون حبي


    وبروحانيه عاشقه تتمايل ذات اليمين وذات الشمال


    على صوت خفقات قلب وتراتيل لا يسمعها إلانا

    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •